Sign in / Join
0

كيفية الأشتراك في بطولة العالم للبيت بوكس

تعلم كيفية الأشتراك في بطولة العالم للبيت بوكس

أولا وقبل كل شيء، تهانينا لجميع أبطال البيتبوكس الجدد في جميع أنحاء العالم منذ عام 2015! و الأن يوجد ما يقرب 75 بطل وطني جديد و حوالي عشرة بلدان مضافة حديثا!

HumanBeatbox.com

هيومن بيتبوكس و بطولة العالم للبيت بوكس على علاقة رائعة كل هذه السنوات. (بيلو) دعا مرة أخرى مدربنا السابق، (تايت)، كحكم! ونحن سعداء للعمل مع (بيلو)في تجميع قائمة الأبطال، و مراسلة عائلتنا للبيتبوكس في جميع أنحاء العالم.و أثناء القيام بذلك، قد طرحت الكثير من الأسئلة، وهذا هو السبب في أننا نكتب لك الآن.

ستقام بطولة العالم الخامسة للبيتبوكس في برلين، ألمانيا في 1 أغسطس الي 4 أغسطس.

 والآن هو الوقت المناسب للأستعداد! وهذا يعني أكثر من مجرد ممارسة الروتين الخاص بك (على الرغم من أنك يجب أن تفعل ذلك أيضا) يجب ان تتدرب اكثر .

مهم جدا

أولا وقبل كل شيء، سيكون لديك ميزانية ل رحلتك. على سبيل المثال، يمكن أن تتراوح الرحلات ذهابا وإيابا إلى برلين من مدينة نيويورك في شهر أغسطس من $ 700- $ 900 (~ 550-700 €). هذا يمكن أن يكون أكثر من ذلك بكثير إذا كنت مسافرا من وجهة أخرى. السفر يشكل معظم النفقات، على الرغم من ان برلين هي مدينة بأسعار معقولة جدا مع الكثير من المواد الغذائية الرخيصة والإقامة المعقولة .

بالنسبة لغالبيتكم، فمن المستحسن البقاء في نزل تابع لبطولة العالم وهي بنفس مكان البطولة. الفندق هو أيضا بأسعار معقولة جدا (~ 75 $ لمدة 4 ليال).

ومع ذلك، إذا كنت تتوقع فندق هيلتون، فإنه ليس كذلك. آخر مرة كنت هناك، كان هناك حمام مشترك في طابق واحد و كان مغمورل بالمياه، بالاضافة لتدفق المياه جزئيا الى ذلك الطابق.

 يمكنك دائما تجربة موقع (Airbnb) لمعرفة اماكن الاقامة حول العالم و يمكنك تجربة فنادق اخرى او شقق سكنية ، ولكن الحفلة ستكون في نفس النزل لذا اذا كنت موافق على ان تكون بعيد عن اغلبية البيتبوكسرز او على صنع رحلات يومية الى الفندق فاختيار سكن اخر قد يناسبك بشكل افضل .

إذا كنت تجلب أي شكل من أشكال بطاقات الائتمان، تأكد من إبلاغ شركة البطاقة قبل المغادرة حتى لا يقوموا ب حظر بطاقتك لأغراض الاحتيال او السرقة.!

جوازات السفر والتأشيرات

إذا كانت هذه هي المرة الأولى من بلدك الأصلي، لا تقلق. وسوف تكون هذه تجربة مذهلة بالنسبة لك. ولكن لأي بلد،سوف تحتاج إلى وثائق سليمة. وهذا يعني وجود جواز سفر صحيح و أية تأشيرات.

للحصول على جواز سفر، ونحن نوصي بذلك الآن !

إذا لم يكن بحوزتك جواز سفر، وهذا يمكن أن يستغرق في أي مكان من شهر إلى بضعة أشهر، لذلك فمن  الضروري جدا، جدا، من المهم جدا أن تبدأ الآن. إذا كان لديك بالفعل جواز سفر، تأكد من تاريخ انتهاء الصلاحية على الأقل في أغسطس 2018.

بنفس القدر من الأهمية الحصول على تأشيرة إذا كان بلدك يتطلب واحدةلدخول ألمانيا. لا تنسى إذا كان لديك توقيفات في أي بلد، والتحقق مما إذا كان هذا البلد يتطلب أي تأشيرات إضافية.

إذا كنت بحاجة إلى دعوة للحصول على التأشيرة الألمانية، هناك مربع يمكنك ملئه في استمارة التسجيل .

التسجيل في بطولة العالم

سجل في موقع بيتبوكس باتل

يرجى التسجيل بأسرع ما يمكن في موقع بيتبوكس باتل.ليس فقط سوف تجد كل معلومات هذه المقالة و هو شرح لك، ولكنها سوف تساعد هذا الحدث. مع احتمال حضور أكثر من 200+ بيتبوكسر, بما في ذلك فرق ثنائية و فرق عادية و لوبرز مع العلم أن العدد الإجمالي للمنافسين الآن سيساعد بيلو وبقية طاقم البيتبوكس باتل في التخطيط لهذا الحدث. 

بطولة 2015 انتهت بانتظام في الموعد النهائي كل ليلة، وكان هذا مع عدد قليل جدا من فترات الراحة بين (بالإضافة إلى حفل زفاف مرتجلة).

السماح للمنظمين بمعرفة ما اذا كنت ستنافس ستساعدنا جميعا في الاستمتاع في هذا الحدث اكثر .

حاجز اللغة؟

إذا الألمانية أو الإنجليزية ليست لغتك الأم، لا تقلق! سيكون هناك الكثير من البيتبوكسرز مين جميع دول العالم.سيكون هناك شخص قادرا على الترجمة لك .لذا كيف تجد بيتبوكسر ؟ ( تبدو كأنك تمزح ) فقط اصرخ بقولك (ESH) ستفي بالغرض . أول رحلة لي إلى بطولة العالم، ألتقيت ألكسينيو، بيغ بن، والكثير من البيتبوكسيرز الفرنسيين. كانت المرة الأولى في ألمانيا وكنت ضائعا . كل ما فعلته هو القيام بالبيتبوكس و انا امشي معهم و بعد دقيقة كنت معهم بنفس القطار .

حتى لو لم تتمكن من التواصل مع أي شخص، على أقل تقدير، سوف نساعدك على الوصول إلى النزل.

ليس للمنافسة؟ اذهب بكل الأحوال ! 

لذلك غني عن القول، حتى لو لم تكن بطل وطني، سوف تستمتع في بطولة العالم. هذا هو المكان الذي تم فيه صنع الأساطير . هذا هو الحدث الذي ستقوم الناس بالحديث عنه و مناقشته و اعادة مشاهدته للسنوات الثلاث القادمة و بعدها .

اذا لن تكن بيتبكسر ف بوسعك الذهاب؟ او ان لم تكن بطل وطني يمكنك الأشتراك؟

و لا تنسى، مسابقة اقوى (وايلد كارد). سيتم اختيار ثلاثة بيتبوكسرز لوبر وثلاثة بيتبوكسرز ذكور من خلال فيديو تضعه علو اليتيوب، وسيتم اختيارهم من الوايلد كارد للدخول في بطولة العالم. لذلك حتى لو لم تكن بطل وطني، قد تكون لا تزال قادر على المنافسة. تنتهي المسابقة في 6 مايوالقواعد ستجدها على موقع بيتبوكس باتل.

هذا هو أكبر حدث بيتبوكس في العالم يبجب عليك الا تفوته ! لا يزال هناك الكثير من الأسئلة التي ينبغي طرحها، ونحن نريد أن نساعد بقدر ما نستطيع. تحقق من الروابط أدناه ونراكم في برلين!

المعلومات و الروابط

يوتيوب | فيسبوك | صفحة الحدث | انستغرام

موقعنا | معلومات النزل | طلب التسجيل 

Español | English한국어

Leave a reply